Personal History
اليوم سأحكيلكم حكايتي مع طياز اخواتي البنات وكيف عشقت النيك الشرجي، نبداء مع قصة الاولى عمرها 33 سنة مسكت في جوالها صور مخفيه لها وهي عريانه ومقاطع تتمحن فيها ومره جبتها الشقة عندي ووريتها الصور وجلست تبكي وقالت اي شي تبيه راح أسويه لك بس اهلي لا يدرون وهي عندها ولدين وكانت مره خايفه قالت تبي فلوس سيارة راح اعطيك إياها طبعا هي مدرسه وعليها جسم مره مووووت حق نيك وبعدين قلت لها انا ابي شي غير الأشياء اللي قلتيها قالت اللي تبيه راح اعطيك اياه قلت ابي انيكك وواضح من المقاطع اللي شايفها انك محرومة والمحنة زايده عندك قالت كيف تنيكني انا اختك الكبيرة قلت ذا شرطي وجلست تبوس رجلي اني اشوف شرط غير ذا واصريت عليها قالت
افلام سكس حيوانات - افلام سكس - xnxx - سكس 2023 - تحميل سكس - افلام محارم - سكس اغتصاب
اخليك بس تلعب من برا وتشوف جسمي عريان قلت اللي يشوف جسمك وهو عريان لازم ينيكه غصبن عنه لانه يدوخ وحق نيك هي كأنها عجبها كلامي قالت لذي الدرجة قلت وأكثر كسك ذا لازم يتناك اقل في اليوم مرتين بدات تبتسم قالت اوكي بس ماحد يدري بالموضوع قلت لها سرك في الحفظ والصون طبعا هي في شقتي انا وهي وبس رحت أقفل الباب وكلمت اهلي انها راح تجلس عندي بتنظف البيت وبعدها بنتفرج على فيلم وأنها راح تسهر عندي وأولادها كانو عند ابوهم المهم هي كانت لابسه برمودا جنز مره ضيق وتي شيرت مرسم على جسمها وخفيف اقدر اشوف السينتيانه ووقتها اخذتها على غرفة النوم وجلست على طرف السرير وقلت لها تعالي اجلسي جلست وهي جنبي مستحيه وعلى حطيت شفتي على شفتها وهاتك مص خمس دقايق ويدي على نهودها وعلى كسها من فوق الملابس وهي مره انمحنت وقامت حطت يدها على زبي من فوق الملابس وكنت مره مقوم وطبعا زبي كبير طوله 21 سنتي وقالت ابي اشوفه وطلعته يوم شأفته فتحت فمها وقالت هذا كله زب قلت لها امسكيه وحطت يدها عليه وهي ترتجف وتقول ياحظ اللي تتزوجها وقلت انتي الليله زوجتي وحبيبتي وشرموطتي وقحبتي وجلست
سكس اخوات - سكس اجنبي - سكس بنات - سكس بزاز - سكس امهات - سكس حيوانات - سكس جماعي
تضحك انا بوستها مره ثانيه على الشفايف وهي جالسه تلعب بزبي وبعدين همست في إذنها وقلت لها تُحبين تمصيه لانه في المقاطع اللي مسكتها كانت تتكلم عن انها تحب المص وتحب تتناك من طيزها وحلمها انها تتناك من ورى وقدام في نفس الوقت كانت شرموطه صح بعد ما همست لها في إذنها هزت رأسها انها موافقه وعلى طول مسكت رقبتها من ورى وقربت فمها من زبي وبدون اي تردد فتحت فمها وبدت تمص مص احترافي وجلست تقريبا خمس دقايق في فمها كأنه ايسكريم وانا خلاص ماصرت أتحمل وقلت لها راح افضي ووين تبينه قالت جوة فمي باشربه انا سمعت الكلمتين ذي خمس ثواني وانا بدأت اكته جوة فمها وهي ضاغطه بفمها ماتبي ولا قطره تطلع بره وجلست دقيقه وهي تبلع وطلعت من فمها وزبي نظيف وهي تبتسم وتعظ شفايفها وتقول يازين طعمه وَذَا كله حصل وانا وانا لسى ماطلعت ملابسها وانا وقتها أخذت حبة فياغرا وراحت للحمام وطلعت بعد دقايق كانت حاطه مكياج ومتزبطه اخذتها للصالة وشغلت المسجل وقلت لها ارقصي وقامت ترقص رقص مجنون وهي مكوتها ناقزه لورى وتتمحن وهي ترقص المهم قمت رحضنتها من ورى وحطيت يدي على نهودها العب فيها وهي تتاوه وبعد دقيقتين سحبتها لورى انا جلست على الكنب وجلستها فوقي وقمت حطيت يدي على مكوتها وهي تشفشفني ويدي الثانية على نهودها وهي تقول
سكس بورن - سكس حيوانات 2023 - سكس رومانسي - سكس ساخن - سكس شقراء - سكس في الحمام
تبي تنيك قحبتك تبي تنيك اختك قلت ايه وقتها هي طلعت التي شيرت وهي تقول تعال أرضع نهودي وجلست أرضع ونهودها مركوزة مثل الرمان وانا جالس افتح ازرار الجينز وأول مره أحط يدي على كسها بدون ملابس وبديت اسحب الجنز وهي تساعدني وكانت لابسه كلسون ابو خيط وطلعته وذي اول مره اشوف كسها على الطبيعة وكان روعه منفوخ وكان غرقان وهي تقول ايش رأيك بكسي قلت لها الكس ذا لازم يتناك اقل شي في اليوم ست مرات قبل وبعد كل وجبة وضحكت بشرمطة وبعدين خليتها توقف وتحط يديها على الجدار وخليتها ترجعا لورى قلت ابي اشوف الطيز من ورى وقربت منها وأشد المكوة ابي اشوف المكوه من ورى واحييييه طلع خرقها مفتوح ووسيع مره وحظنتها من ورى واقولها انتي تتناكين من ورى قالت زوجي كان يحب النيك الخلفي وواحده من صديقاتي في العمل نتساحق انا وهي بزب صناعي قلت لها بعدين نتفاهم لفيت جسمها علي وحنا واقفين صدري على صدرها وزبي على كسها ولفت رجليها على وسطي وشلتها وأخذتها على السرير قلت لها تعرفين
سكس سحاق - نيك محارم - سكس عربي - سكس عائلي - سكس طياز - سكس مجاني - سكس مترجم
وضعية 96 قالت أكيد قامت تمص زبي وانا العب بكسها وخرقهاجلسنا كذا دقيقتين قالت انا مااقدر أتحمل وفكت لي رجليها وعينها تقول نيكني وأنام فوقها وزبي على كسها وجلست افرش على كسها وهي تترجاني ادخله تقول نيكني تكفى دخله انا منيوكتك من اليوم قطع كسيييي نيك اختك القحبة همست في أذنها إذا تبينه انتي بيدك دخليه وعلى طول قربت كسها من زبي وأخذته وبدات تدخله كله وهي في أذني تقول احبك وأحب زبك الكبير ثم بدأت أنيك بشويش وهي بس تتاوه اااااااه ه اححححححح اقووووووى اسرررررررررررع نيكني بقووووووه نيكني بعنف هي بس قالت بعنف وبدات آدك كسها بأقوى وأسرع ماعندي وهي تصيح صياح مره عالي أعطيتها المخدة قلت لها عظي فيها صوتك لاي طلع وبدات اكمل وهي تصيح بصوت مكتوم ويدها ورجولها ملفوها على جسمي وغارسه اضافرها علي ظهري وحاس بالم وكل ماترد باضافرها انيكها أقوى طبعا هي تحتي وانا فوقها وصرت أنيك بسرعة ومن قوة النيك صوت الخبط بدا يعلى طع طع طع ومر علي انيكها بذا الوضع عشر دقايق اخر دقيقتين بدأت عيونها تدمع من قوة النيك وقتها وقفت وقلت اجلسي عليه انسدحت على ظهري وهي جات فوقي بس أوضح شي
سكس مراهقة - سكس محجبات - سكس محارم - صور سكس - سكس مصري - سكس مساج - مقاطع سكس
جسمها من عند الخصر كان مليان المهم بدأت تمص زبي دقيقة وهي تقول لي أنت فينك من زمان زبك من اليوم ورايح لكسي وبس وبدأت تجلس عليها وتهمس في أذني تظن انك أنت بس اللي تعرف تنيك بقوه شوف ايش راح أسوي بدأت تطلع وتنزل بسرعه وانا اقولها أسرع وهي تزيد صراحة منظر طيزها يجنن مررررررره ثم فجاءه لفت جسمها يعني نص جسمها عند رجلي ومكوتها قدام وجههي وبدات تطلع وتنزل عليه خمس دقايق وانسدحت على ظهرها وجئت فوقها مره ثانيه وجلست ادخله وأطلعه وهي جابت شهوتها مرتين ومبسوطة على الاخر ثم انا
قصص سكس - فيديو سكس - صور سكس محارم - لحس كس - قصص سكس محارم - محارم 2023 - مص زب
بعد قربت افضي قلت لها ترى قربت انزل قامت شدتني عليها ولفت رجولها ويديها وقالت نزل جوووووووا طفي نار كسييييي انا سمعت كذا على طول بدأت انزل تقريبا دقيقة وهي بس تقول احححح اووووف اييييييه ياحلاته وبداء زبي ينام وحنا فوق بعض جلسنا خمس دقايق بدأت تقول انا احلى نيكه في حياتي أكلتها ذي أنت طلعت فحل وزبك كبير اكبر من زب طليقي وتنيك بعنف بعدها دخلنا ناخذ دش سوا ومصمه تحت الدش ونلعب مع بعض المهم الساعة كانت على تقريبا 2 بالليل والوقت تاخر دقيت على اهلى وقلت لهم ان اختي رنا راح تنام عندي وبكره راح نروح لمدينة جده للتسوق وتوسيع صدر خاصة إنّو اولادها مو موجودين وان نفسيتها تعبانه بخصوص الطلاق اللي حصل قبل شهرين بسبب
قصص سكس عربي - نيك طيز - مص كس - نيك عربي - نيك كس - سكس نيك - مواقع سكس -
زوجها المدمن على المخدرات قالو اهلي اوكي المهم انا وقتها قلت لها وهي مره انبسطت وجرت لحظني فرحانه وخرجنا اخر الليل وديتها للبيت بحجة انها بتاخذ ملابس وأخذت لبس لها فستان سهرة وقميص نوم لانجري وأخذنا وأخذا أغراض من الماركت ورجعنا بدأت تطبخ اكل وبات تأكلني بيدها لازم تتغذى صح على شان تنيك صح على بالك اني خلصت السهرة توها تبدأ ماراح اخليك الليله ذي وخلصنا اكل وبعدها قالت انتظر في الصالة ودخلت غرفة النوم تقريبا نص ساعة في ذاك الوقت انا كاميراتجسس صغيرة وركبتها في الصالة وشغلتها بعد ثلاث دقايق وطلعت لابسه فستان سهره الظهر مفتوح والصدر ثلاث أرباعه طالع ويغطي لحد الطيز وجلست أصفق وهي) بد) تبتسم ومنزله رأسها لتحت تتدلع وبدات تمشي بدلع احييييه الحمار لو يشوف الجسم راح يركبه انا اقولها وهي مبتسمه وجلستها في حظني وقتها سويت كوبين شاي وحطيت في واحد ثلاث حبات حبوب منشطه وكوبها حطيت واحده الحبوب ذي تخليك صاحي يومين ثلاث وتخليك تسولف المهم هي شربت الشاي وبدات